Templates by BIGtheme NET
الرئيسية » أخبار الفن » الدوزي يتوج بجائزة أفضل فنان مغربي لسنة 2017 بألمانيا

الدوزي يتوج بجائزة أفضل فنان مغربي لسنة 2017 بألمانيا

خبر اكيد : تمكّن الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، من الفوز بجائزة أفضل فنان مغربي ضمن جوائز “داف باما” لسنة 2017، متفوقاً بذلك على زميله وابن بلده المغني المغربي سعد المجرد.

وكتب الدوزي تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، عبر من خلالها عن شكره لجمهوره الذي سانده ومنحه صوته في مرحلة التصويت، مضيفا بالقول ” إنجاز آخر تحقق الليلة … فرحة وفخر كبيرين أحسست بهما وأنا أتسلم جائزتي اليوم كأفضل فنان مغربي بمدينة هامبورغ الألمانية، فرحة لم تكن لتكتمل لو لم أتشاركها معكم لحظة بلحظة “.

وأضاف:”أود أن أوجه خالص شكري لكل من ساندني وصوّت عبر جميع مراحل المسابقة .. شكراً لكم على المحبة التي أراها في عيونكم دائماً، وتأكدوا .. بفضل محبتكم ودعمكم لا زلت أمضي بثقة إلى الأمام .. أحبكم وكفى”.

وفي نفس السياق وجّه الفنان المغربي سعد المجرد رسالة شكر لجمهوره ولإدارة ” Daf Bama Music Awards “، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” والفايسبوك، كتب فيها: ” شكراً لكم كثيراً جمهوري العزيز، وشكراً ” Daf Bama Music Awards “.

وكانت إدارة الـ ” Daf Bama Music Awards “، قد كشفت مند مدة عن تحضيرها لجائزة مميزة للفنان المغربي سعد لمجرد، متكتّمة عن باقي التفاصيل وذلك لجعلها مفاجأة.

المصدر : مجله سيدتي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*